أسطول مروحيات سيكورسكي «S-92 »  يتجاوز مليوني ساعة طيران | تقرير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تجاوز الأسطول العالمي لطائرات الهليكوبتر Sikorsky S-92 متعددة المهام، عدد ساعات طيران تتجاوز مليوني ساعة طيران في مجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك البحث والإنقاذ، ونقل النفط، والغاز ونقل الشخصيات المهمة في 28 دولة.

ومروحية سيكورسكي، هي من شركة لوكهيد مارتن، وكانت S-92 في الخدمة لمدة 12 عامًا عندما وصل إلى مليون ساعة طيران، وذلك بعد ست سنوات فقط، فيما يعمل الأسطول في 28 دولة، لتضاعف ساعات طيرانه.

وقال ليون سيلفا، نائب الرئيس المؤقت لسيكورسكي: "إن علامة 2 مليون ساعة طيران هي شهادة على موثوقية S-92 وتوافرها وفعاليتها من حيث التكلفة في بعض أكثر الظروف تطلبًا في العالم والمهام التي لا تفشل".

وأضاف: "تلتزم Sikorsky بدعم هذه المهام الحيوية بالابتكار المستمر لضمان استجابة المشغلين بأمان وثقة في أي سيناريو."

ويتمتع المشغلون الذين يستخدمون S-92 بمعدل توافر أفضل من 93 في المائة ، وهو أفضل سجل أمان في فئته - حتى في الظروف القاسية - وسجل حافل عندما يتعلق الأمر بالموثوقية والقدرة على التكيف.

وقد قامت شركة Sikorsky بتسليم 300 S-92s مع تشغيل حوالي 86 بالمائة في صناعة النفط والغاز البحرية لنقل الأفراد. تعتمد كل شركة نفط كبرى على S-92 في أساطيلها بقدراتها وقدراتها التي لا مثيل لها والتي تعمل على خفض التكاليف لكل ميل مع تقليل الرحلات والمخاطر المطلوبة.

وتشارك طائرات الأسطول أيضًا في البحث والإنقاذ المدني، وقد أكملت أكثر من 91000 مهمة بحث وإنقاذ، بالإضافة إلى النقل الجوي التجاري والنقل التشغيلي والمهام الأخرى ذات الأولوية بما في ذلك الدوريات الساحلية والحدودية والاستجابة للطوارئ والإغاثة في حالات الكوارث.

كذلك يتم استخدام S-92 من قبل 13 رئيس بعثة دولة ، والطائرة هي خط الأساس لطائرة الهليكوبتر VH-92A ® لاستخدامها في أسطول طائرات الهليكوبتر الرئاسي الأمريكي الجديد.

وتواصل سيكورسكي الاستثمار في مروحية S-92 وتعزيزها، فعلى سبيل المثال، حلقت طائرة S-92 غير المعدلة هذا العام 1500 ميل تعمل فقط بوقود طيران مستدام (SAF)، وهو مزيج من الوقود الحيوي ووقود الطائرات التقليدي. 

اقرأ أيضا: وثيقة تكشف زيادة استثمارات إيطاليا في مجال الدفاع